ويكي بليتش ويكي
Advertisement
E2bd50f06942e4da652658e9d8d42d37

ياسوتورا سادو (茶渡泰虎سادو Yasutora ؟ ) هل حرف من أنيمي و المانجا بليتش . هو أحد أصدقاء بطل الرواية كوروساكي إيتشيغو ، ويظهر في القصة منذ البداية. إنه طويل القامة وممتلئ الجسم وله دم ياباني ومكسيكي.

خلال حياته في المكسيك ، كان صبيًا إشكاليًا ، لأنه استخدم قوته العظيمة للقتال مع الأطفال الآخرين. ومع ذلك ، فإن جده (الذي يسميه إسبانيًا جيدًا حتى في النسخة الأصلية) علمه أن معنى قوته العظيمة لم يكن الهجوم ، بل الدفاع ، وجعله يعد بأنه لن يستخدم قبضتيه مرة أخرى. إلا لحماية الآخرين من الخطر.

على الرغم من أنه يفتقر إلى الصلاحيات في بداية المسلسل ، إلا أن التقارب مع Ichigo وبعض المواقف ستجعله يكتسبها ، الأمر الذي سيتجسد في النهاية في تحد كبير على ذراعه اليمنى ، مما يزيد من قوته بشكل كبير مع تقدم القصة ، نرى كيف تغير الذراع مظهرها ، وتصبح أكثر وأكثر قوة. المظهر الأخير الذي نراه في المانجا هو "ذراع يمين العملاق" بالإسبانية ، ويظهر له أيضًا "الذراع اليسرى للشيطان" ، والذي يستخدمه للهجوم وهو أرق إلى حد ما من الآخر.

الجميع يسمونه تشاد بدلاً من سادو ، حيث يمكن نطق التهجئة الأصلية لاسمه باللغة اليابانية في كلا الاتجاهين.

Advertisement