ويكي بليتش ويكي
Advertisement
Soul Society

مجتمع الروح (尸 魂 界 ، حرفيا " عالم الأرواح الميتة " ، على الرغم من أن الشخصيات تنطقه باسم مجتمع الروح (ソ ウ ル ソ サ エ テ ィ ، Souru Sosaeti ) هو العالم الذي تذهب فيه أرواح الموتى ، على غرار جنة المعتقدات الغربية في هذا ضع وتحكم في الشينيجامي ، أولئك المسؤولين عن إرسال بقية الأرواح هناك والحفاظ على نظام الكون وتوازنه.

العموميات[]

إن الرؤى الأولى التي لدينا عن مجتمع الروح هي الإشارات التي ذكرتها روكيا كوتشيكي حول هذا الموضوع.، الذي يؤكد أنه مكان مشابه للفردوس ، حيث الحياة أفضل بكثير مما في عالم الأحياء والجوع ليس مشكلة. ومع ذلك ، فإن هذا الرأي يختلف اختلافًا كبيرًا عن الواقع ، ربما بسبب افتقار روكيا إلى المعرفة بعالم الأحياء ، بعد أن أتت إلى مجتمع الروح كطفل رضيع. في الواقع ، دون الأخذ بعين الاعتبار شيخوخة الأرواح الأبطأ بكثير من الأجساد الحية وعدم وجود الجوع ، فإن الحياة في هذا المكان تشبه إلى حد بعيد حياة عالم الأحياء ، وفي بعض الجوانب تكون جودتها أقل. هذا لأن مجتمع الروح يبدو أنه يعيش في فترة إيدو الدائمة (الفترة التاريخية لليابان التي انتهت في القرن التاسع عشر) ، مع القليل من التقدم التكنولوجي المتاح للمواطن العادي ، وانعدام واضح للأمن في الضواحي ،

على الرغم من أن مجتمع الروح يعتبر الحياة بعد الموت ، إلا أن الأشخاص الذين يسكنون هذا المكان ليسوا خالدين ، بل يستمرون في التقدم في العمر ، وإن كان بدرجة أقل من كونهم على قيد الحياة ، ويصلون إلى متوسط ​​العمر المتوقع حتى أكثر من 2000 عام. ومع ذلك ، عادة ما تكون هذه الأعمار مقتصرة على الشينيجامي ، كائنات قادرة على التلاعب بالطاقة الروحية الموجودة في البيئة (وبتركيزات أعلى بكثير من عالم الأحياء). يمكن أن يولد الأطفال في مجتمع الروح ، كما هو الحال في عالم الأحياء ، ويمكن أن يُقتل الناس بنفس طريقة البشر العاديين ، على الرغم من أن سكان هذا المكان قادرون أيضًا على النجاة والتعافي من الإصابات التي عادة ما تكون قاتلة.

الوصول إلى مجتمع الروح[]

يمكن للشينيجامي الدخول والخروج من مجتمع الروح من خلال بوابة الأبعاد ، السينكايمون (穿 界 門 ، بوابة إلى العالم) ، باستخدام الفراشة الجهنمية (地獄 蝶 ، جيغوكوتشو ). الإيجابيات ، من ناحية أخرى ، يمكن أن تدخل مجتمع الروح فقط ، من خلال طقوس دفن الروح (魂 葬 ، كونشو) التي يؤديها الشينيجامي.

يمكن للمتسللين أيضًا الوصول من خلال السينكايمون بنفس طريقة الشينيجامي ، ولكن في شكل روح ، تاركين جسده في عالم الأحياء. يمكن للبشر أيضًا استخدام بوابة تسمى reishihenkanki (霊 子 変 換機 ، مبادلات الروح) ، والتي تحول أجسادهم إلى كيانات روحية. ومع ذلك ، بدون وجود فراشة جهنم ، يضطر المتسللون إلى الدوران عبر Dangai (断 界 ، العالم المحظور) ، وهو بُعد يقع بين عالم الأحياء ومجتمع الروح. هذا الطريق أكثر خطورة بكثير من المسار التقليدي ، لأن الأرواح تخاطر بالبقاء هناك إلى الأبد.

أخيرًا ، من غير المعروف ما إذا كان بإمكان الجوف الوصول مباشرة إلى مجتمع الروح من Hueco Mundo (ربما يكون الأمر كذلك) ، ولكن يمكن لـ Menos و Arrancar ، بفضل قدرة الحلق الخاصة بهم .

الانقسامات[]

rukongai[]

rukongai _(流 魂 街 ، City of Wandering Souls) تضم الجزء الأكبر من مجتمع الروح وهي إلى حد بعيد المنطقة الأكثر اكتظاظًا بالسكان. وهي مقسمة إلى 320 مقاطعة ، 80 في كل نقطة أساسية ، ويتم تسميتها بترتيب تنازلي وفقًا لمدى بُعدها عن المركز. وقد تسبب هذا في أن تكون المناطق النائية ، التي بها أكبر عدد ، مناطق فقيرة للغاية مع ارتفاع معدلات الجريمة ومعدلات الوفيات الهائلة. وهكذا ، في حين أن المنطقة 1 عادة ما تكون سلمية وذات نوعية حياة عالية ، فإن المنطقة 80 هي مكان تسود فيه الفوضى ونظام التسلل. لا يوجد دليل على أن الشينيجامي أو غيره من عناصر المراقبة يقومون بدوريات في شوارع Rukongai ، ونتيجة لذلك ، فإن المواطنين هم المسؤولون الوحيدون عن سلامتهم (وقد تسبب أيضًا في عدة حالات ،

حتى الآن ، لم يُعرف سوى خمس مناطق من Rukongai ، وهي:

  • 1 ، Rukongai West - Junrinan (潤 林安). مكان منشأ الشخصيات مثل Tōshirō Hitsugaya و Momo Hinamori و Jidanbō Ikkanzaka .
  • 3 ، Rukongai West - Hokutan (北端). يوجد فيه جبل كويفوشي ، حيث قام كاين شيبا بتدريب روكيا كوتشيكي.
  • 78، جنوب Rukongai - Inuzuri (戌 吊). مكان أصل شخصيات مثل Rukia Kuchiki و Renji Abarai .
  • 79، North Rukongai - Kusajishi (草 鹿). حيث التقى Kenpachi Zaraki Yachiru Kusajishi .
  • 80، North Rukongai - Zaraki (更 木). مكان منشأ كينباتشي زاراكي .

سيريتي[]

يقع Seireitei (瀞 霊 廷 ، Court of Pure Souls) في وسط مجتمع الروح وهو عبارة عن حاوية دائرية ضخمة تنمو حولها جميع Rukongai . هناك أربعة مداخل ، يحرس كل منها وصي هائل. الجدران مصنوعة من "حجر الدماء" (أو "صخرة الموت" ، اعتمادًا على الترجمة) ، وهي مادة قادرة على امتصاص كل قوة روحية. يشكل تأثير حجر إراقة الدماء ، الذي يُطلق عليه أحيانًا "حجر الموت" ، حاجزًا كرويًا حول نهر الصيريتي ، مما يمنع أي دخول بخلاف البوابات الأربعة. تمنع هذه المادة أيضًا توجيه الطاقة الروحية للبيئة عند قدمي الشينيغامي ، والسماح لها بالتحرك في الهواء ،

في Seireitei تسكن العائلات النبيلة والشينيغامي وهناك جميع أعضاء القوة في مجتمع الروح. لا يتفاعل سكان Seireitei مع سكان Rukongai ، والطريقة الوحيدة لهم للهروب من الفقر والعنف هي من خلال الالتحاق بأكاديمية Shinigami . ومع ذلك ، يبدو أن بعض سكان Seireitei ، مثل أفراد عائلة Shiba أو Yoruichi Shihōin ، يمتلكون منازل أخرى خارج حدودها. بعض من أهم الأماكن في Seireitei هي مقر Gotei 13 ، وغرفة 46 ، وقصور النبلاء ، وبرج التوبة (Senzaikyū) و Sōkyoku Hill .(双) ، حيث يتم تنفيذ عمليات الإعدام.

حكومة[]

مجتمع الروح تحكمه عائلة ملكية ، يحميها حارس خاص. يعيش مجتمع ملك الروح ، المعروف أيضًا باسم روح الملك ، مع عائلته في بُعد منفصل عن البقية ، ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال Ōken (王 鍵 ، المفتاح الملكي). المعلومات المتعلقة بالموقع لا يعرفها إلا القائد العام لـ Gotei 13 ، والذي يجب أن يقدمها شفهيًا فقط إلى خليفته.

ومع ذلك ، فإن الملك ليس أكثر من شخصية رمزية لا تظهر أبدًا في Soul Society ، ولا يعرفها إلا كبار المسؤولين في Seireitei ، مثل النقباء والنقباء في Gotei 13. دوره الدقيق غير معروف ، بما أن مجتمع الأرواح في الواقع تحكمه غرفة من 46 والملك لا يشارك في مداولاتها. وفقًا لـ Rangiku Matsumoto ، لم ير أي عضو من أعضاء شينيجامي في Gotei 13 الملك أو أي فرد آخر من عائلته.

حارس ملكي[]

المقال الرئيسي: الحرس الملكي

يتكون الحرس الملكي (王 属 特務 ، ōzokutokumu ) ، المعروف أيضًا باسم قسم الصفر ، من قباطنة Gotei 13 السابقين الذين تمت ترقيتهم بسبب مستواهم العالي. يقال إن معرفة أعضائها هائلة ، وكذلك قوتهم ومهاراتهم في المعركة ، أعلى بكثير من قدرة القادة العاديين. إنهم يتلقون أوامر من العائلة المالكة فقط ، ولا يتمتع حتى مجلس النواب البالغ عددهم 46 بسلطة قضائية عليهم. يسكنون نفس البعد مثل روح الملك.

كاميرا 46[]

المقال الرئيسي: غرفة 46

غرفة 46 (中央 四 十六 室 ، chūō yonjūroku shitsu ) هي الهيئة التي تتمتع بالسلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية في مجتمع الروح. وهي مكونة من 40 حكماً و 6 قضاة ، تم اختيارهم من مجتمع الروح بأكمله. تم إغلاقهم في جيب سيريتى يسمى Seijōtōkyorin (清浄 塔 居 林) ، والذي لا يمكن لأي شخص الدخول إليه ، بغض النظر عن وضعهم. إنهم يخدمون العائلة المالكة لجمعية الروح ، وهم مسؤولون عن محاكمة وإدانة الشينيغامي الذين ارتكبوا جرائم خطيرة مثل القتل أو الخيانة. قراراته نهائية ولا جدال فيها لأي شخص آخر من سكان مجتمع الروح الذي لا يفهم سكان البعد حيث يقيم الملك.

بسبب وفاة جميع أعضائها على يد Sōsuke Aizen ، تولى مهامهم حاليًا القائد العام لـ Gotei 13 ، Shigekuni Yamamoto-Genryūsai .

نبل[]

جزء أساسي آخر من حكومة مجتمع الأرواح هو البيوت النبيلة ، وخاصة أربعة منها ، والتي تعتبر إلى حد بعيد الأكثر أهمية على الإطلاق. بقية العائلات النبيلة ، من الرتب الدنيا ، تخدم كل واحدة منهم ، وتطيع تعاليمها. العائلات النبيلة العظيمة المعروفة هي:

1.) عائلة شيهين : حسب التقاليد ، فإن رأس الشيهين هو أيضًا قائد القوات الخاصة . الزعيم الثاني والعشرون لهذه العشيرة ، وأول امرأة تحمل هذا اللقب ، هي يورويتشي شيهين ، التي حملت ، بالإضافة إلى رتبة القائد الأعلى للقوات الخاصة ، لقب نقيب الفرقة الثانية في غوتي 13.

2.) عائلة كوتشيكي : يُعتقد أن رؤساء هذه العائلة هم أيضًا نقباء الفرقة السادسة من Gotei 13 ، حيث يحمل اثنان على الأقل من أعضائها هذا اللقب ، Ginrei Kuchiki ، وحالياً Byakuya Kuchiki ، زعيم الأسرة 28. عضو آخر في هذه العائلة هو أخت بياكويا بالتبني ، روكيا كوتشيكي.

3.) غير معروف.

4.) غير معروف.

5.) عائلة الشيبة : من الواضح أن الشيبة كانوا في يوم من الأيام خامس عائلة نبيلة عظيمة ، لكن لأسباب غير معروفة فقدوا حظهم في وقت ما في الماضي ، ولم يعد لأفرادهم أي تأثير في الصيريتي. بعد وفاة Kaien Shiba ، كان الأفراد الوحيدون المعروفون في هذه العائلة هم أخوته Kūkaku و Ganju .

لا يُعرف عدد العائلات التي تنتمي إلى طبقة النبلاء الأدنى الموجودة في سيريتي ، لكن العائلات المعروفة حتى الآن هي التالية:

  • عائلة فونغ : الخدم التقليديون لشيهين ، وينضم أعضاؤها دائمًا إلى القوات الخاصة. يتم طرد أي شخص يفشل في اختبار الدخول من الأسرة على الفور. العضو الوحيد المعروف في هذا المنزل هو Soi Fong .
  • عائلة كانوجي (أنيمي فقط) - عائلة أخرى ذات مكانة عالية ، أصبحت مؤخرًا مرتبطة بـ Kasumiōji. العضو الوحيد المعروف هو شو كانوجي .
  • عائلة Kasumiōji (الأنمي فقط) - عائلة نبيلة رفيعة المستوى ، تأتي بعد المراكز الأربعة الأولى في المركز. إنهم سيد الحدادون وأفضل صانعي الأسلحة في مجتمع الروح. العضو الوحيد الباقي من هذه العائلة هو الشاب روريشيو كاسوميوجي .
  • عائلة كيرا : يبدو أنها من العائلات النبيلة ذات الرتبة الدنيا. العضو الوحيد الذي نعرفه من هذه العائلة هو إيزورو كيرا .
  • عائلة Kyōraku - عائلة قديمة ومرموقة ، واحدة من أقدم العائلات في مجتمع الروح. العضو الوحيد المعروف هو Shunsui Kyōraku .
  • عائلة أميدا - واحدة من أحدث العائلات النبيلة ، لكنها أيضًا من أغنى العائلات. أحد أعضائها هو ماريشيو أميدا .
  • عائلة يوكيتاكي - عائلة نبيلة من رتبة متدنية ، العضو الوحيد المعروف منها حتى الآن هو Jūshirō Ukitake .

جيش[]

تنقسم القوات المسلحة لجمعية الروح إلى ثلاث منظمات رئيسية: جوتي 13 والقوات الخاصة وفرقة كيدو .

غوتي 13[]

جوتي 13 (護 廷 十三 隊 ، goteijūsantai ) هي الهيئة التي ينضم إليها معظم خريجي الشينيجامي من الأكاديمية ، وواحد من الفروع الرئيسية الثلاثة لجيش جمعية الروح. وهي مقسمة إلى ثلاثة عشر فرقة ، مع قادتها ووظائف محددة ، في بعض الحالات. يديرها قائد عام ، وتتولى الأقسام الثلاثة عشر التي تتكون منها المسؤولية ، كل واحدة منها ، من نقيب ونقيب وضباط مختلفين.

القوات الخاصة[]

المقال الرئيسي: القوات الخاصة

يبدو أن القوات الخاصة (隠 密 機動 ، onmitsukidō ) مسؤولة عن التجسس ومعاقبة بقية أعضاء الشينيجامي ، بالإضافة إلى المهام التي تنطوي على سمات رئيسية. وهي مقسمة إلى خمس فرق يقودها مختلف القادة العامين ، والتي بدورها تخضع لقيادة زعيم التنظيم المسمى القائد الأعلى. في الوقت الحاضر ، يبدو أن القوات الخاصة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالفرقة الثانية لـ جوتي 13.

قسم كيدو[]

المقال الرئيسي: قسم كيدو

فرقة كيدو (鬼 道 衆 ، kidōshū ) ، ربما ترجمت بشكل صحيح إلى "كيدو فيلق" ، هي الأقل شهرة من بين الفرق الثلاثة التي ينقسم إليها جيش الشينيغامي ، حيث أن جميع عملياتها تتم في أكبر الأسرار. يوجد فيه الشينيجامي ذو المستوى العالي في كيدو . يبدو أن تسلسلهم الهرمي يشبه قسم جوتي 13 ، مع وجود رئيس يعمل كقائد يساعده قائد فرعي.

Advertisement