ويكي بليتش ويكي
Advertisement
Ken Chan

كينباتشي زاراكي (更 木 剣 八؟) هي شخصية من مانجا وأنيمي بليتش. إنه أحد أقوى شينيغامس ، ويشغل منصب قائد الفرقة الحادية عشرة ، ملازمه ياتشيرو كوساجيشي ، وهي فتاة صغيرة ذات شعر وردي والتي عادة ما تكون معلقة على كتف كينباتشي.

الملف الشخصي[]

الزراكي رجل غريب الأطوار. تبرز من بين شينيجامي إس الأخرى لعدة جوانب ؛ بادئ ذي بدء ، فإن طوله وبنيته الجسدية يجعلانه رجلاً مهيبًا ، يجب أن يضاف إليه وجهه المهدِّد الذي تجعده ندبة عمودية من الجبهة إلى الرقبة. إلى جانب ذلك ، فهي ترتدي تسريحة شعر غريبة تستهلك فيها الكثير من الهلام لجعل شعرها يقف لنهاية وربط أجراسها بالخيوط. تم قطع `` haori القبطان الذي يرتديه فجأة عند الكتفين والأسفل ، وعلى ظهره رمز الفرقة (11). كما يسلط الضوء على اللصقة التي يرتديها على عينه اليمنى ، المصممة لامتصاص الكمية الهائلة من "رياتسو" التي يعطيها دون وعي ويحد منها (هذا قرار زاراكي نفسه) ، لأنه إذا لم يرتدي هذا العنصر "" فسوف يدمر ذلك الطريق لخصومه أنه لن يكون لديه الوقت للاستمتاع بالقتال "". بالإضافة إلى هذه الرقعة ، يرتدي أجراسًا في شعره لإحداث ضوضاء أثناء القتال ، وبهذه الطريقة يجده خصمه بسهولة أكبر وتصبح المعركة ، وفقًا لكينباتشي ، أكثر إثارة للاهتمام. يبدو أن الزرقي في البداية كائناً غير متوازن يسعى فقط إلى القتال من أجل المتعة المطلقة ، ومع ذلك ، لاحقًا ، يظهر فيه عمق معين ، على الرغم من شخصيته التي يهتم بها مرؤوسوه ، الذين تربطه بهم علاقة جيدة.

التاريخ[]

الماضي[]

أعنف وأعنف وخطورة على الإطلاق. سميت تلك المنطقة بـ "الزاراكي" ، ومن هنا أخذ هذا الاسم لأنه لم يفعل ذلك حتى ذلك الحين. "كينباتشي" هو لقب يطلق على أقوى شينيجامي إس في كل جيل ، ولهذا السبب أضافه إلى اسمه. في تلك البيئة تعلم كيفية التعامل مع السيف ، والبقاء على قيد الحياة ، وأن يصبح أقوى ، وقتل العديد من الرجال تحت حد سيفه. في إحدى تلك المعارك ، وجد فتاة من المنطقة 79 أطلق عليها لقب "كوساجيشي" ، وهو الاسم الذي يطلق على المنطقة ، واسم "ياتشيرو" ، وهو اسم الشخص الوحيد الذي يريده. كان هناك. كان ياشيرو معه منذ ذلك الحين. في وقت لاحق أصبح ملازمه في السرب الحادي عشر لمحكمة الأرواح النقية (سيريتي). ومن المعروف أيضًا أنه أثناء وجوده في Rukongai ، هزم بسهولة إيكاكو مادارام وذلك بسبب إحجامه عن قتله وحثه على أن يصبح أقوى وينتقم بدلاً من الصراخ للموت ، فقد تبعه الصيرتي وأصبح شينيجامي ليقاتل ويموت تحت إمرته. بعد قتال إيكاكو ، قاتل زاراكي حتى الموت ضد كابتن الفرقة 11 ، كينباتشي كيجانجو ، الذي اغتاله وأصبح زاراكي قائد فرقة 11. من المعروف أنه بمجرد دخوله في الأقسام الثلاثة عشر ، أوصى القائد ياماموتو مرارًا وتكرارًا بممارسة الكندو ، ومع ذلك ، كانت فلسفة هذا الفن غير مفهومة لكينباتشي ورفضها ، غانجو شيبافهوم الإمساك بالسيف بفردين. اليدين. حصل الزرقي على منصبه كقائد للفرقة الحادية عشرة باغتيال النقيب السابق في مبارزة حتى الموت أمام جميع أعضاء الفرقة الحادية عشرة ، مما أهله لهذا المنصب على الرغم من عدم معرفته حتى باسم `` زانباكوتو

ملحمة مجتمع الروح[]

يظهر كينباتشي مع كان جين إيشيمارو للقيام بزيارة إلى بياكويا كوتشيكي بعد أن أبلغ أخته بالحكم الذي اتخذته أسرة 46 ، حيث يحافظ على تبادل الكلمات مع القبطان ، وكذلك مع مايوري كوروتسوتشي في اجتماع النقباء في زاراكي يعتقل الذي اتهم إيشيمارو بعدم قتل المتسللين. بمجرد الإبلاغ عن غزو ريوكا لـ إيتشيغو كوروساكيو وياسوتورا سادو و إينو أوريهيمي و أوريو إيشيدا و أوراهارا كيسكي في شكل قطط ، فقد كرس نفسه ل البحث عنهم باستمرار (مع إحساس باطل بالاتجاه) حتى يتم إخطاره من قبل ضابطه الثالث إيكاكو مادارام حول قوة الصفحة الرئيسية. وجده أخيرًا في قصر التوبة وشركه أثناء هروب هاناتارو يامادا و غانجو شيبا ومحاولة إنقاذ مايوري كوروتسوتشي. على الرغم من أن إيتشيغو غارقة تمامًا في البداية في قوة زاراكي ولا يمكنه حتى قطعها ، إلا أن الشينيغامي الشاب يحقق الهدوء

السلطات[]

زاراكي ، مثله مثل كل الشينيجامي ، لديه القدرة على تدمير وتنقية الجوف إذا هزمهم بقطع عميق في القناع باستخدام الزانباكوتو . من غير المعروف ما إذا كان يعرف كيفية أداء جنازة الروح.

قوة روحية هائلة: ومع ذلك ، فإن قوته لا تأتي من الاتحاد والتزامن مع Zanpakutō الخاص به ، بل إنه يمتلك قدرًا هائلاً من reiatsu بحيث يتدفق باستمرار دون توقف من جسده وبلا وعي ، والذي يجب عليه احتواء نفسه من أجله إذا أراد أن يستمتع بالفينث. بسبب هذه القوة الهائلة ، يمتلك Kenpachi قوة جسدية مفرطة ، كما يتضح من إرسال Tōsen على بعد عدة أمتار بضربة بسيطة.

زيادة القوة بعد إزالة التصحيح

زيادة القوة بعد إزالة التصحيح

  • تمتص الرقعة الموجودة على عينه اليمنى كل هذه الكمية من reiatsu وتحد منها ، إذا انفصل عنها ، فيمكنه تركيز كل تلك الطاقة في هجوم قوي جدًا أو ببساطة تحسين مهاراته القتالية والذهاب إلى أقصى حد من قوته.
  • إن قوتها الروحية عظيمة لدرجة أنها جعلتها قادرة على مقاومة الضربات المباشرة على جلدها ، على غرار السيف الحديدي.
  • إنه قادر على إطلاق رياتسو الخاصة به والتسبب في انفجار هائل يمتد عدة أمتار حوله ، ويسبب أضرارًا جسيمة.

تصور Reiatsu: زاراكي غير قادر على تحديد واستشعار Reiatsu بشكل صحيح ، مما يضعف قدراته على التتبع والمطاردة ، ومع ذلك فهو يسترشد بما يسميه غريزة .

طعم القتال: في القتال بشكل عام ، يقاتل زاراكي وجهاً لوجه وبدون استراتيجيات ، يفضل القطع والقتال وجهاً لوجه من أجل الاستمتاع بالقتال أكثر. إن ألم التخفيضات هو ثمن زهيد يجب دفعه مقارنة بالإثارة والمتعة التي يشعر بها في القتال ، على حد تعبيره.

قوة هائلة: زاراكي مقاتل بالفطرة ولديه خبرة عالية. وهي تتميز بالضرب بهجمات قوية وقوية لهزيمة عدوها ، بالاعتماد على القوة العظمى التي تمنحها إياها القوة العظيمة التي تطلقها دون وعي. على سبيل المثال ، تمكن من تدمير بانكاي Tōsen بضربتين قويتين أو انقسم إلى اثنتين بواسطة Arrancar Tesla مع أحدهما.

سيد Zanjutsu: يستخدم Zaraki سيفه بيده اليمنى بشكل عام ويرفض استخدام kendo ، ولكن إذا كانت قوته المعتادة لا تكفي لهزيمة الخصم ، فيمكنه إمساك Zanpakutō بيديه ، مما يزيد بشكل كبير من القوة التدميرية لسيفه. نفسه (كان قادرًا على هزيمة السيف الخامس بضربة واحدة بيده).

القدرة على التحمل المستحيل: وفقًا لكلمات Hanatarō Yamada ، فإن Kenpachi يحمل هذا الاسم لأنه خالد: بغض النظر عن عدد الجروح التي تجريها عليه ، فلن يموت أبدًا. على الرغم من أن هذا مكذب في المعركة ضد نويترا ، والتي أظهر فيها قلقًا بشأن الموت ، فقد ثبت أن زاراكي لديه أعلى مقاومة للضرر من أي شخصية بليتش حتى الآن. يتجاهل بسهولة الإصابات التي من شأنها أن تقتل الشينيغامي الآخرين ، ويقاتل بدون مشكلة على الرغم من ذلك ، ولم يُترك فاقدًا للوعي إلا بعد القتال ضد إيتشيغو عندما كان مغطى بأكثر من اثني عشر جروحًا ، العديد منها شديد.

زامباكتو[]

كينباتشي القائد الوحيد في تاريخ الجوتي 13 الذي لايعرف اسم سيفه ولا يمكنه ان يؤدي البانكاي، وعلى الرغم من عدم معرفته باسم سيفه، الا ان زانباكتو كينباتشي مصدر بشكل دائم بسبب الضغط الروحي الهائل، وقوة كينباتشي تنعكس على سيفه، زانباكتو كينباتشي أطول بكثير من الزانباكتو الطبيعي، وعلى الرغم من مظهره، هو قادر على قطع اغلب الاجسام، ومايثبت ذلك هو اختراقه لزانباكتو اتشيغو من المنتصف، وقطعه لمبنى إلى نصفين.وبعد معركته مع اتشيغو، كينباتشي رغب بأن يتعلم أكثر حول سيفه لانه يريد ان يصبح أقوى، وعلى أي حال لم يتمكن زاراكي من الاتصال مع سيفه حتى الآن، ويبدو أنه يحاول أن يتعلم من سيفه بشكل مستمر حتى يستطيع أن يحوز على قوى جديدة، وكما لاحظ زانجتس أن التنافر بين كينباتشي وسيفه يضر قوتهما. بعد تطور الحرب الأخيرة ، تعلم اسم زامباكتو الذي يطلق عليه '''نوزاراشي'''.

Advertisement