ويكي بليتش ويكي
Advertisement
CmR6IzrUcAAHUcF

غينريوساي شيغوكوني ياماموتو (山 本 元 柳 斎 重 國 ، مثل أيضًا ، 山 本 元 柳 斎 重 ، Yamamoto-Genryūsai Shigekuni؟ ) هو قائد الفرقة الأولى والقائد العام للفرقة الأخرى. ملازمه هو تشوجيرو ساساكيبي.

الملف الشخصي[]

مظهر ياماموتو هو مظهر رجل مسن ، حكيم وصارم ، نادراً ما يفقد رباطة جأشه ويفرض سلطة رهيبة بقساوته.

الشينيغامي العجوز أصلع ، على الرغم من وجود ندبة على شكل صليب على جبهته ، إلا أن عينيه تضيقان مع تقدم العمر ولديه حواجب رمادية كثيفة وطويلة ، ولكن بلا شك أكثر ما يلفت الانتباه هو لحيته الطويلة الرمادي المضفر الذي يصل إلى الخصر. على الرغم من طوله ، إلا أنه يميل إلى الانحناء ، مما يجعله يبدو أقصر ، وهو دائمًا ما يعتمد على عصاه.

يرتدي كابتن هاوري فوق بدلة الشينيغامي كعباءة .

على الرغم من مظهره القديم والضعيف ، يمتلك Yamamoto شخصية رفيعة للغاية وجسم مناسب للمعركة ، والتي تتميز بندوب لا حصر لها من المعارك الطويلة التي عانى منها منذ آلاف السنين.

السلطات والقدرات[]

ياماموتو مثل كل حصادة لديه القدرة على تنقية الجوف إذا جرحهم بقطع عميق في القناع باستخدام Zanpakutō الخاص به ونقل المكافآت إلى مجتمع الأرواح من خلال جنازة الروح.

إنه أقدم وأحكم شينيجامي على الإطلاق ، بالإضافة إلى القائد العام لجميع فرق سيريتي ، قوته الروحية لا مثيل لها في مجتمع الروح بأكمله ، فهو أقوى شينيجامي موجود.

917a060ed3170eccb5dcd13bb7a2bfe10d378996 hq

إن شدة رياتسو لها هائلة للغاية لدرجة أنها بنظرة واحدة قادرة على هزيمة قائد فرعي مثل ناناو إيسي ، كما أنها قادرة على تحديد مصادر رياتسو بكفاءة .

مستوى shunpo الخاص به مرتفع للغاية ، حيث يمكنه بسهولة متابعة اثنين من الكابتن مثل توشيرو هيتسوغاياو الصفحة الرئيسيةعندما كان لديهم ميزة كبيرة.

ولم يشاهد انه باستخدام كيدو الفنون على الرغم من أن يستدل على أنه يمكن استخدامها.

زانباكوتو[]

ريوجين جاكا (流若 火 ، السيف الذي يتدفق مثل اللهب ). إنه الأقدم والأقوى بين السيوف النارية. ياماموتو يحمل زانباكوتو مخبأًا في عصاه الخشبية الطويلة ، إذا كان يرغب في القتال يختفي الطاقم ليكشف عن كاتانا مغمد بغمد أرجواني. يمكن للقائد إعادتها إلى شكلها المختوم في أي وقت.

شيكاي: الأمر بتحريرها هو تقليص كل الخليقة إلى رماد (万象 一切 灰燼 と 為 せBanshō Issai Kaijin To Nase ). المنطقة بأكملها محاطة بالنيران بمجرد أن يقرر ياماموتو إطلاق سيفه ، فإن شدة قوته الروحية قادرة على التغلب على اثنين من قباطنة الشيكاي فقط ، وكل ما تلمسه نيران ريوجين جاكا

يتحول إلى رماد. ألسنة النار والشعلات تحيط بالشينيغامي الذي لا يتأثر بها ، هذه تتدفق من شفرة زانباكوتو الخاصة به دون توقف ، والتي يمكن أن تطلق موجات قوية من النار بموجة من سيفه.

يستطيع ياماموتو استخدام أساليب القتال المختلفة مع Shikai حسب ما تتطلبه الظروف ، والطريقة الوحيدة المعروضة حتى الآن هي:

  • أولاً: ناديجري (ナ イ フ で 殺 さ れ ま す。 ، القتل بسيف عظيم). بهذا الأسلوب يستخدم ياماموتو إحدى يديه لممارسة سيفه ، ويجمع الضربات القوية مع موجات النار من ريوجين جاكا.

من مهاراته الأخرى:

  • جوكاكو إنجو (そ し て () 力。 ، القلعة المحترقة): الأعداء محاطون بكتلة كبيرة من النار لعزلهم عن العالم الخارجي ، وحبسهم في قفص ناري. هذه التقنية قادرة على عزل 3 شينيغامي على مستوى القبطان (على سبيل المثال جراند فيشرو كان جين إيشيماروو كان جين إيشيمارو) لفترة طويلة من الوقت.
Advertisement