ويكي بليتش ويكي
Advertisement
Soi Fong

صوا فونغ (砕 蜂، Soifon؟) هي شخصية من بليتش مانجا و قصص مصورة يابانية. هي قائدة الفرقة الثانية وملازمها هو ماريشيو أوميدا.

ملخص[]

الملف الشخصي[]

صوا فونغ هي امرأة قوية وصعبة مع جسم رياضي ، متخصصة في العمليات الخاصة. تحت الزي القياسي للقبطان شينيجامي يرتدي زي قائد الجلادون ، ويتميز بعدم وجود قماش على الظهر أو الكتفين. يرتدي زانباكوتو على ظهره ، وهي عادة غير عادية بين الشينيغاميس ، مثل هاليبل. شعرها قصير يميل إلى الزرقة ، مع ضفيرتين طويلتين ملفوفتين بقطعة قماش مع حلقة مربوطة في نهاية كل واحدة.

صوا فونغ مخلص وحازم. إنه يؤمن بالعمل الجاد والالتزام الصارم بالأوامر ، دون التفكير فيما إذا كانت عادلة أو غير عادلة. إنها باردة ومتحفظة ، لكنها تشعر بمشاعر شديدة تجاه القلة الذين يكسبون مكانًا في قلبها. طموحها الأكبر هو أداء واجبها وتدمير أي شخص يقف بينها وبين مهمتها كضابط في محكمة الأرواح النقية ، حتى لو كانوا تابعين لها.

التاريخ[]

تنتمي صوا فونغ إلى عشيرة Fong ، وهي عائلة من النبلاء الصغار المنتمين إلى يورويتشي شيهين ، والتي عملوا فيها كأعضاء في فيلق العمليات الخاصة (أو الفيلق السري). في الواقع ، تم طرد أولئك الذين فشلوا في دخول فرقة الجلاد (الفرقة الأولى من الفيلق السري) من العشيرة. بفضل جهوده ، تمكن صوا فونغ من الدخول ، وبعد سنوات من العمل الشاق ، أصبح جزءًا من مفرزة الحرس الشخصي للقائد الأعلى ،يورويتشي شيهين. رحبت بالشابة صوا_فونغ باعتبارها تلميذتها ، وعلمتها العديد من تقنياتها وأخذتها معها في مهمات. على الرغم من أن صوا فونغ كان ينظر إليها بازدراء في كثير من الأحيان ، إلا أن تقدمها كان سريعًا للغاية وكانت الشكوى الوحيدة التي قدمتها يورويتشي عنها كانت إصراره على وصفها بالفخر بدلاً من "يورويتشي" فقط.التي عبدت قائدها كإلهة حقيقية ، كانت سعيدة بتلك الحياة رغم مخاطر عملها.

تحطمت هذه السعادة عندما ساعد يورويتشي صديقه أوراهارا كيسكي على الهروب من الصفحة الرئيسية ، وأصبحت نفسها منفية وأجبرت على الخروج. هذه "الخيانة" أصابت سوي فونغ بجروح عميقة ، التي خلفتها في قيادة الفيلق السري.

تقابل صوا_فونغ زعيمها السابق مرة أخرى بعد أن الصفحة الرئيسية إكينباتشي زاراكي. يأخذ يورويتشي صوا_فونغ إلى غابة حيث يتقاتل الاثنان باستخدام كل التقنيات المتاحة لهم. قررت صوا_فونغ ، في هجومها الأخير ، استخدام تقنية تدعي أنها اخترعتها مؤخرًا ولم تسميها حتى الآن. لسوء حظه ، عرف يورويتشي هذه التقنية لفترة طويلة وبإتقان أفضل من صوا_فونغ ، والذي نجح في تحييده بسهولة. ثم تنهار صوا_فونغ وتعترف باكية أن السبب الحقيقي لكراهيتها لـ يورويتشي شيهينليس أنها "خانت" مجتمع الروح أو غطرستها المزعومة في الاعتقاد بأنها الأفضل ، لكن يورويتشي لم تأخذها معها عندما هربت. قبل 100 سنة.

قدرات[]

مثل يورويتشي ، صوا_فونغ خبير في القتال اليدوي والفنون الشيطانية (kidō). لدهشة معلمها ، اكتشفت بمفردها كيفية الجمع بين الاثنين في تقنية قوية جدًا وخطيرة ويصعب التحكم فيها تسمى بسلاسة. على الرغم من اعتقادها أنها اخترعتها ، إلا أنها في الواقع قد فعلت ذلك قبل فترة طويلة وأعطتها الاسم. في الواقع ، تم تصميم زي قائد الجلاد بناءً على هذه التقنية ، لأنه من خلال بسلاسة يتركز قدر كبير من السحر الشيطاني على الظهر والكتفين ، مما يؤدي إلى تفكك أي قماش عليها.

صوا_فونغ أيضًا ماهر جدًا في استخدام شونبو ، وهي خطوة سريعة جدًا بحيث تبدو وكأنها انتقال عن بعد. على الرغم من أنها لم تصل إلى مستوى يورويتشي ، الذي أكسبها لقب آلهة السرعة ، فقد تحسنت بشكل ملحوظ منذ صغرها إلى درجة مفاجأة معلمتها في لم شملهم.

زانباكوتو[]

سوزومبازانباكوتواسم (雀 蜂 ، Wasp؟) والأمر بإطلاق سراحها هو ، "جينتيكي سياكوسيتسو" اقتل أعداءك حتى الموت. زانباكتو أن الإصدار النهائي أو البنكي من zanpakutoh لم يُعرف بعد ، فقد ظهر أول إصدار لها أو shikai. في ذلك Suzumebachi ، كان سابقًا سيف مختلط بين كاتانا والصابر الصيني ، يأخذ شكل ستينغر ذهبي وأسود في يده. عندما يضرب سوزومباتشي عدوًا بهذا الشكل ، يقوم بشم فراشة تسمى houmonka (شعار النحلة) على جلده وملابسه حول نقطة الضربة. إذا وصل سوزومباتشي إلى نفس النقطة مرة أخرى ، يموت العدو. بينما كان لدى houmonka حد زمني في شبابهم ، إلا أنهم يختفون الآن فقط عندما ترغب صوا_فونغ في ذلك.

الفضول[]

ا En:Soi_Fong

Advertisement