ويكي بليتش ويكي
Advertisement
Shunsui Kyōraku Infobox

شونسو كيراكو وهو القائد العام لـ جوتي 13 وكان سابقًا قائد الفرقة السابعة.

مظهر خارجي[]

كيراكو رجل راسخ وبراق ، من الواضح في أسلوبه في السلوك واللباس. يرتدي قبعة من القش وهاوري وردي مزهر فوق زي الكابتن.

الشخصية[]

في الوقت الذي يقضيه في الخارج ، يمكن رؤيته يشرب في الحانات ويأخذ قيلولة. إنه يحب الكعك على البخار مع الساكي ، لكنه لا يحب مسحوق الشاي الأخضر. في أوقات أخرى ، يحب مطاردة النساء ، ولا سيما مساعده ، ناناو إيسي ، الذي يسميه " ناناو تشان " (ناناو الصغيرة). يستجيب ناناو عادة بضربه بكل ما في متناوله. لقد فعل ذلك أيضًا عندما فعلت ليزا يادوماروكان ملازمًا له ، مما يدل على أن المضايقة جزء من شخصيته. تميل كيراكو إلى استخدام أسلوب مألوف أكثر من الشخصيات الأخرى. إنه يشير عمومًا إلى زملائه قباطنة الشينيجامي باسمهم الأول متبوعًا بشرف. Kyōraku رجل محب للسلام يحاول دائمًا التحدث عن طريقه للخروج من القتال ، على الرغم من أنه لا يريد إهانة المعارضين لرفضهم القتال. كيراكو غريب الأطوار قليلاً ويبدو أيضًا أنه يترك انطباعًا لدى الخصوم. كما أنه لا يحب أن يقتل حياة أحد الأبرياء ، على سبيل المثال في معركته ضد تشاد ، حيث طلب ملازمه القضاء عليه ، لكن شونسو رفض.

كتب الكابتن كيوراكو أيضًا رواية رومانسية بعنوان "Pink Path" ، والتي تم تطويرها في Seiretei Communication ، لكنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة. قام بالتصوير بمجموعته من الصور ، وحصلت صورة أخرى بعنوان "استخدام الأسلحة مع الوسائد" على شعبية كبيرة ، وسرعان ما تم بيعها ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنها صدرت بنسخ أقل من مجموعات مماثلة من القباطنة الآخرين.

على الرغم من أن كيراكو يحاول التحدث عن طريقه للخروج من القتال ، إلا أنه أحد أكثر المقاتلين كفاءة في يورويتشي شيهين ويحافظ على مستوى من الشرف والنزاهة عند الانخراط في المعركة كأفضل صديق له Jushiro. يرفض القتال في وجود طفل أو حتى مع طفل. يحافظ دائمًا على مظهر الاحترام لخصمه وهو مهذب في المواقف القتالية.

ملخص[]

التاريخ[]

قبل أكثر من 2000 عام من المؤامرة الحالية ، كان ، إلى جانب يورويتشي شيهين ، من أوائل الخريجين الذين أصبحوا قائدًا لأكاديمية غينريوساي شيغوكوني ياماموتو. علاوة على ذلك ، تم تدريبه شخصيًا على يد ياماموتو

ما يقرب من 110 سنوات قبل السطر الحالي من السلسلة ، أجرى محادثة في حفل الترقية إلى كابتن أوراهارا كيسكي مع يورويتشي شيهين ، قائد الفرقة الخامسة Shinji Hirako وكابتن Sub-Captain آيزن سوسكىn من بين آخرين حول وضع Gotei 13 الذي تم الكشف فيه عن أنه من جيل النقباء قبل 100 عام ، بقي فقط Ukitake والقائد Yamamoto وريتسو أونوهانا بالإضافة إلى نفسه في مناصبهم ، بالإضافة إلى أنه يكشف أيضًا لـ Aizen عن ترقية قائد الفرقة الثانية عشرة إلى فرقة الصفر ، الحرس الملكي.

بعد 9 سنوات من الهدوء ، حدث انقطاع غريب للتيار الكهربائي في Rukongai ، قبل هذا القسم التاسع من Kensei Mugurumaتم إرسالها للتحقيق ولكن حدث شيء غريب وتعرضت مجموعتها للهجوم ، وانطلق الإنذار في Seireitei وقرر القائد Yamamoto إرسال Shinji Hirako و Love Aikawa و Rōjurō Otoribashi وقائد وملازم فريق kidō لدعم Hiyori Sarugaki. Tessai Tsukabishi و Hachigen Ushōda على التوالي ، طلب Kisuke Urahara المغادرة ولكن طلبه تم رفضه ، نظرًا لإحباط الكابتن ، يقترح Shunsui إرسال الكابتن الفرعي Lisa Yadōmaru وترك تيساي في الاحتياط ، وهو ما يوافق عليه القائد. في تلك الليلة ، بينما تواجه المجموعة Kensei وتحول Mashiro إلى جوفاء ، يمشي Shunsui بشكل غير مريح عبر Seireitei ، حيث يلتقي آيزن سوسكى ، مما يجعله مشبوهًا ، كما يلتقي أصغر شينيجامي من قسمه Nanao Ise الذي كنت آمل أن أتمكن من القراءة مع ليزا.

مجتمع الروح[]

ظهر في اجتماعات الكابتن التي أدرك فيها التطفل في مجتمع الروح لمجموعة ريوكا برئاسة إيتشيغو كوروساكي ، وهو مسؤول عن حماية قطاع الفرقة الثامنة من أي ريوكا يقترب ، ياسوتورا سادو هو وصل أولاً وبعد محاولته دون جدوى إقناعه بالاستسلام ، هزمه بضربة واحدة دون أن يتمكن الشاب من الوصول إليه ولو مرة واحدة.

في يوم إعدام روكيا كوتشيكي ، وصل يوكيتاكي ومعه شعار عائلة شيهو بعد أن أطلق إيتشيغو سراح Skyoku واحتجزه مرة واحدة. يستخدمه Shunsui و Ukitake لإطلاق العنان للقطعة الأثرية والتخلص من الطيور النارية القوية. يهرب رينجي أباراي مع روكيا بينما يهزم إيتشيغو النقباء الفرعيين للفرقة الأولى والثانية والرابعة ويشرك بياكويا. يقوم قائد الفرقة الثانية Soi Fong بمهاجمة مرؤوسي Ukitake ، ويحاول الكابتن مساعدتهم لكن Yamamoto مصمم على معاقبتهم. Shunsui يأخذ Ukitake مع shunpo لدرء المعركة الوشيكة مع القائد من المرؤوسين حيث يتبعهم نائب النقيب Nanao Ise.

لدى Ukitake تحفظات بشأن ترك Kiyone و Sentarō بمفردهما مع Soi Fong لكن Shunsui يثنيه عن ذلك عندما يستشعر Yoruichi ، الذي يخوض معركة مع القبطان لمساعدتهما. أخيرًا وصل Ukitake و Shunsui و Nanao إلى حقل بعيد. بعد بضع ثوانٍ فقط يظهر Yamamoto ، وهو جاهز لإشراكهم. تحاول `` ناناو '' بدء القتال لكن نظرة واحدة من ياماموتو تهزمها ، مما أجبر شونسوي على أخذها بعيدًا مع الشونبو. ياماموتو يمتدح كلا من النقباء في ذلك الوقت ، ويتذكر الأيام الخوالي ويظهر خيبة أمله لأنهما كانا مثل أطفاله حسب قوله. يحاول Ukitake أن يجعل سيده يفكر ، لكن الشينيغامي القديم لا يستمع إلى العقل ويطلق الشيكاي ، Ryūjin Jakka.

أطلق Shunsui و Ukitake العنان لسيوفهم أيضًا ، Katen Kyōkotsu و Sōgyo no Kotowari ، حيث أشاد القائد مرة أخرى برؤية السيفين المركبين الوحيدان لجمعية الروح ، وبدأت المباراة أخيرًا. بعد عدة قضبان من المواجهة ، أصبح تفوق ياماموتو على كل من النقيبين واضحًا ، ولكن في تلك اللحظة ، استخدمت القبطان الفرعي للفرقة الرابعة إيساني كوتيتسو فنونها الكيدوه للتواصل مع جميع الشينيغاميين الذين يتغلب عليهم العدو هو سوسوكي أيزن ، الذي يكشف عن نفسه بصفته الشخص المسؤول عن إعدام روكيا وقتل مجلس النواب المكون من 46 نائبًا أثناء محاولته الحصول على Hōgyoku.

توقفت المعارك الجارية ويذهب كل من Yamamoto و Shunsui و Ukitake للقاء Aizen ، الذي هرب أخيرًا إلى Hueco Mundo مع عمل Kisuke Urahara إلى جانب Tōsen Kaname و كان جين إيشيمارو. بعد هذا يتم العفو عن كل من ساعد ريوكا ويبقى في مجتمع الروح لبعض الوقت. يبدأ Shunsui في شرب الساكي مع ماتسوموتو وكيرا في آخر ظهور له.

الكابتن شوسوكي أماغاي[]

خلال ملحمة Captain Shusuke Amagai ، شوهد عدة مرات بجانب القبطان الجديد. يُرى كلاهما يشرب في مكان ويطلب غرفة لإجراء محادثة شخصية.

معركة كاراكورا[]

عندما يغزو Aizen وجيشه مدينة Karakura الزائفة ، يسأل Kyōraku Ukitake عن من يعتقد أنه الأقوى. أثناء المعركة ضد Arrancar ، يواجه Shunsui سيف Stark . على الرغم من أن كيراكو يتفق مع موقف ستارك ويخبره أنه أيضًا كان سيفضل القتال "الوهمي" ، إلا أنه يقول أيضًا أن تجنب القتال ليس خيارًا هذه المرة. ثم لاحظ القتال بين Rangiku Matsumoto و Momo Hinamori و Halibel Faction ، وسأل ستارك عما إذا كان ينبغي أيضًا تقديمهم في عرض. يشير ستارك إلى أنها ليست معركة كاملة القدرة على أي حال.

بعد مباراة إحماء قصيرة ، يستخدم Shunsui سيفيه وتزداد حدة المعركة ، وأخيرًا أظهر Arrancar رتبته في First Sword و Shunsui يبتسم معترفًا بصعوبة المواجهة.

السلطات والقدرات[]

Shunsui مثل كل shinigami لديه القدرة على تطهير الجوف إذا جرحهم بقطع عميق في القناع ونقل المكافآت إلى جمعية الروح.

بصفته كابتنًا ، لديه واحدة من أعظم 13 قوة روحية في مجتمع الروح ، وهو قادر أيضًا على تحديد موقعهم بكفاءة (وجد ياسوتورا سادو ولاحظ وصول يورويتشي شيهين قبل أي شخص آخر).

إنه يتحرك بسرعات عالية بخطوة فورية أو شونبو ، لدرجة أن القائد ياماموتو نفسه يهنئه. التهاني لا ترجع إلى سرعة shunpo ، بل إلى المسافة الكبيرة المقطوعة في خطوة فورية واحدة.

لم يُشاهد وهو يستخدم فنون الكيدوه ، على الرغم من عدم استبعاد إمكانية استخدامه.

لا يستمتع Shunsui بالقتال ولا يريد القتال بدون سبب ، فهو دائمًا متردد في القتال ويأخذ القتال والقتال كملاذ أخير ، ولكن بمجرد الوصول إلى هذه النقطة ، يقاتل بضراوة وبدون اعتبار.

زانباكوتو[]

Shikai Kyo

في شكلها المختوم ، تمتلك Shunsui بالفعل كاتانا مختلفين ومنفصلين ، على عكس Ukitake ، الذي على الرغم من أنه يمتلك في shikai أيضًا Zanpakutō المكون من سيفين صغيرين ، في شكله المختوم لا يملك سوى واحد. يمكن لـ Shunsui استخدام سيف بشكل متساوٍ في كل يد إذا لم يرغب في استخدام كليهما بشكل كامل في نفس الوقت.

شيكاي: كاتين كيوكوتسو[]

إن كتابه Zanpakutō ، Katen Kyōkotsu (果 天 侠骨) " الفاكهة الإلهية ، الروح الشريرة " ، هو واحد من أكثر ما يوجد في مجتمع الروح غرابة. هذان سيفان توأم. عند التضرع إليه ، اقرأ: إن ريح الزهرة تهتاج ، إله الزهور يبكي. رياح السماء مشتعلة ، شيطان السماء يضحك (花 風 紊 れ て 花 神 啼 き 天 風 紊 れ て 天魔 嗤 う ، هانا كازي ميداريت ، كاشين ناكي ، تينبو ميداريت ، تينما واراو؟ ).

وهكذا ، أطلق سيفين يشبهان السيف مع نوع "C" على حافة المؤخرة ، ويتحولان إلى اللون الأسود. إلى جانب Sōgyo no Kotowari ، Zanpakutō من Jūshirō Ukitake ، هما السيوف المزدوجة الوحيدة المعروفة. يستمر Katen Kyōkotsu في أن يكون سيفًا مزدوجًا ومستقلًا تمامًا عن الآخر بمجرد إطلاق shikai.

Advertisement