ويكي بليتش ويكي
Advertisement
روكيا كوتشيكي

روكيصغير

روكيا كوتشيكي (باليابانية:朽木 ルキア) هي شخصية من شخصيات مسلسل الأنمي بليتش. وُلدت في 14 يناير وتدربت في مدرسة مجتمع الأرواح وتخرجت لتصبح شينيغامي تقوم بحصد الأرواح. قابلت إيتشيغو وأعطته قوتها ليتمكن من إنقاذ عائلته من المجوف الذي هاجمهم. مؤدية الصوت الخاصة بالشخصية هي فميكو أوريكاسا.

محتويات[]

مظهر خارجي[]

روكيا قصيرة وصغيرة الحجم ، ولها جلد شاحب وعينان بنفسجيتان وشعر أسود ، وتتدلى خصلة شعر واحدة دائمًا بين عينيها. قالت بياكويا لـ Rukia إنها تشبه بقوة هيسانا كوتشيكي . بصفتها شينيجامي من جوتي 13 ، ترتدي روكيا شيهاكوشو القياسي.

الشخصية[]

وُلدت روكيا في البداية في طبقة أدنى ، وهي تحتفظ بتواضعها حتى كعضوة متبناة من طبقة النبلاء: فهي رشيقة و " نظيفة " ، لكنها تختار التحدث إلى الناس العاديين. ومع ذلك ، فإن سلوكها الهادئ والوحيد يجبرها غالبًا على إخفاء مشاكلها الشخصية حتى عن أصدقائها. تحب الصعود إلى الأماكن المرتفعة. تحب روكيا أيضًا كل ما يشبه الأرانب أو يشبه الأرانب ، وعادة ما تكون رسوماتها شبيهة بالأرانب. الأطعمة المفضلة لدى روكيا هي الخيار والبيض  وفطائر الأرز.  . تحب روكيا على الفور شكل كورودو المخملي الشبيه بالأرانب .

روكيا تجهل طرق عالم الإنسان الحديث. إنها ممثلة بارعة ، قادرة على التصرف في طريقها من خلال عدد من المواقف الصعبة ، مثل الخروج من المشاكل مع معلمي المدرسة أو التمكن من الحصول على غرفة في منزل إيتشيغو. إيتشيغو هو الوحيد الذي يلتقطها دائمًا ويتهمها بالتظاهر. دائمًا ما تجد صعوبة في العثور على الملابس التي تناسبها ، خاصةً عندما تسكن جيجاي في عالم الإنسان ،  مما أدى إلى سرقة ملابسها من يوزو ، أخت إيتشيغو.

التاريخ[]

تم إحضار روكيا وشقيقتها الكبرى هيسانا معًا إلى إينوزوري ، المنطقة الثامنة والسبعين من روكونجاي بعد وفاتهما في عالم الإنسان . بسبب عدم قدرتها على العيش أثناء رعاية طفل ، تخلت هيسانا عن روكيا عندما كانت لا تزال طفلة.  نشأت روكيا بمفردها لفترة طويلة من الوقت. في أحد الأيام ، تعثرت روكيا بشخص بالغ كان يطارد مجموعة أصدقاء رينجي أباراي وحثتهم على اللحاق بها لتجنب فقدان المياه التي سرقوها. انضمت روكيا إلى مجموعتهم ، وأصبحت زعيمهم الروحي وعاشوا معًا كعائلة. لقد كرهوا جميعًا الإينوزوري والناس هناك. أظهرت روكيا بعض القوة الروحية خلال هذا الوقت. بعد عشر سنوات من انضمام روكيا إلى المجموعة ، مع موت جميع أصدقائهم ، اقترحت روكيا أن يصبحوا شينيجامي ويعيشون في سيريتي ، مشيرة إلى أنها سمعت هناك أنها كانت جميلة هناك. وافق رينجي مع. نظرًا لأنهم كانوا موهوبين بالقوى الروحية ، فقد دخلوا أكاديمية Shinō بسهولة ، حيث كافحوا لإثبات جدارتهم بين أولئك من العائلات النبيلة .  الليلة التي سبقت حفل الترحيب بطلاب الأكاديمية الجدد ، نامت رينجي على شجرة ، خلافًا لنصيحة روكيا. في صباح اليوم التالي ، سقط من الشجرة وسقط على شاهد قبر حيث كان إيزورو كيرا المذهول يصلي ، مما أدى إلى توبيخه روكيا.

بعد شهرين من دخول الأكاديمية ، وبخت رنجي روكيا لأنها لم تتناسب بعد وأبلغتها أنه ذاهب إلى عالم الإنسان للتدريب الميداني لممارسة كونسو لأول مرة. تشكو روكيا من أن هذا غير عادل ، لكن رينجي يرد على ذلك بالقول إن الأمر يتعلق بالموهبة وأنه سيصبح أقوى. ردت روكيا بأنها ستظهر له أنها الأقوى ، لكنها تبتعد.  أحد الأيام ، أثناء لقائه مع بياكويا كوتشيكي والوفد المرافق له ، دخلت رينجي الغرفة لتخبرها أنه اجتاز اختبارًا مهمًا. شعر النبلاء بخيبة أمل بسبب الانقطاع ، وغادروا وأخبروا روكيا أنهم حريصون على سماع ردها. بعد مغادرتهم ، سألتها رينجي عما يريدون وهنأت روكيا عندما أخبرته أنهم يريدون تبنيها في عائلة كوتشيكي ، وتخرجها على الفور وتعيينها في الفرقة 13 . شكرته روكيا وغادرت.  أُخبرت روكيا أن بياكويا تبناها في عائلة كوتشيكي بسبب تشابهها مع هيسانا التي تزوجها.

قدراتها[]

من قدراتها لأنه كان يخاف عليها.

قدراتها[]

من قدراتها لأنه كان يخاف عليها.

  • خبير المبارزة المتخصص : روكيا تعرف بدائيات الزانجتسو، وقد قالت أنها أقل موهبة في استخدام السوردسمانشيب من الكيدو. ولكن بعد أن تدربت على يد كاين.. تحسنت مهاراتها كثيراً في استخدامه. وقد قالت أيضاً أنها قادرة على الدفاع في المعركة كما فعلت مع الايسبادا التاسع.
  • كيدو خبير : روكيا لديها خبرة كبيرة في الكيدو، وقد بيّنت مهاراتها في الكيدو، مثل التدمير والشفاء. ومن خلال تدريبها المستمر عليه، أصبحت قادرة على استخدام الكيدو في تعاقب سريع. وقد أظهرت قدرتها في استخدام (باكودو مستوى 61) و(هانودو مستوى 63).
  • مقاتل يدا بيد: شوهد أن لديها قوة بدنية في الركل واللكم. كما أنها قادرة على القتال المتلاحم في حالة الشينيغامي. وقد أظهرت أنها قادرة على التصدي لهجمات يوشي السريعة والدقيقة.
  • قوة روحية عالية: الطاقة الروحية التي لدى روكيا هي جليدية مثل القائد هيتسوغايا توشيرو لكن بنسبة أقل. روكيا لها طاقة روحية عظيمة تتكون من جسميات جليدية تطير في الهواء. ومع ذلك، بدى أنها غير قادرة على تحمل بعض الطاقات الروحية.
  • خبير خطوات فلاش : روكيا لديها سرعة عالية وقد بُين هذا عندما قاتلت الادجوتشاس في غابة المينوس. وأنه بإمكانها الهرب من هجماتهم المتعددة
  • خبير خطوات فلاش  : روكيا لديها سرعة عالية وقد بُين هذا عندما قاتلت الادجوتشاس في غابة المينوس. وأنه بإمكانها الهرب من هجماتهم المتعددة
قدرة روكيا الأولى

شيرايوكي على الكم

الزانباكتو[]

  • شيرايوكي على الكم : الزانباكتو الخاص بروكيا شكله منحني ذو زوايا منحنية، مع شقوق منحنية أعلاه، وشريط ذو سلسلة أدناه.

الشيكاي:تُطلق روكيا الزانباكتو خاصها بقول "ارقص". وتحمل الزانباكتو بشكل أفقي وتجعله يدور على عكس اتجاه عقارب الساعة في حين إطلاقه. ومن ثم يصبح ناصع البياض وأيضاً شريط أبيض في نهاية المقبض طويل مثل ذيل الحصان. كما أنه يعتبر أجمل زانباكتو في مجتمع الأرواح. وهذا الزانباكتو جليدي يطلق قوة جليدية مثل هيورينمارو الذي يمتلكه هيتسوغايا.

  • بعض لا ماي ، تسوكيشيرو (الرقصة الأولى): وهي الرقصة الأولى للزانباكتو الخاص بروكيا وتعني "القمر الأبيض". تقوم روكيا بمد سيفها رأساً على عقب، فتتشكل دائرة جليدية كبيرة حول الهدف المقصود التي تجمد كل ما تمسه. والدائرة لا تجمد الأرض وحسب داخل نفوذها.. بل إنها تجمد السماء أيضاً. وعندما يتجمد الهدف.. تُحطم الجليد ومن ثم يموت.
  • التالي ماي ، هكورين (الرقصة الثانية): وهي الرقصة الثانية لزانباكتو روكيا وتعني "التموج الأبيض". تصنع روكيا أربعة ثقاب في الأرض ومن ثم تتشكل كتلة جليدية ضخمة وقوية تندفع نحو الخصم ومن ثم تُجمده.
  • سان ماي ، شرافوني (الرقصة الثالثة): وهي الرقصة الثالثة لزانباكتو روكيا وتعني "السيف الأبيض". تنادي روكيا باسم الرقصة الذي يسمح لها بجمع جسيمات الزانباكتو إذا تحطم ومن ثم يخترق العدو ويجمده. وبعد أن يتجمد العدو.. تنتشر جسيمات جليدية من الزانباكتو في ساحة المعركة.

عائلتها[]

  • بياكويا كوتشيكي: وهو الشخص الذي تبناها وضمها إلى أسرته تنفيذًا لمطلب أختها.
  • هيسانا كوتشيكي: وهي أخت روكيا وقد تركتها في صغرها وتزوجت بياكويا ووصته بروكيا.
Advertisement