ويكي بليتش ويكي
Advertisement
Hitsugaya

هيتسوغايا توشيرو أو توشيرو هيتسوغايا إحدى شخصيات أنمي ومانغا بليتش. هو قائد الفرقة العاشرة ويعرف بالفتى المعجزة لأنه أصبح قائد فرقة وهو طفل. يتميز بالبرود والهدوء والحكمة على الرغم من صغر سنه، كما أن شعره رمادي مائل للبياض مما يجعل مظهره غريب وكان يجعل الناس يهربون منه. كان يعيش مع جدته في مجتمع الأرواح حتى التقي يوما بماتسموتو التي أخبرته بأن لديه رياتسو هائلة وأنه سيؤذثي جدته وسيسبب موتها إن بقي يعيش معها، فقرر توشيرو أن يصبح شينيغامي. فيما بعد حين أصبح توشيرو قائد صارت ماتسموتو نائبته. الزنباكتو الخاص به من النوع الجليد ويدعى هيورينمارو . واسم البانكاي : دايجرين هيورينمارو , الزامباكتو الخاص به هو اقوى زامباكتو جليدي يسعى دائماً لزيادة قوته ويتدرب باستمرار على استخدام البانكاي لحماية صديقة طفولته " هيناموري مومو " معلومات عن الشخصية : الاسم :هيتسوغايا توشيرو . الرتبة :قائد الفرقة العاشرة . الوزن: 28 . الطول: 133. تاريخ الميلاد :20\12 ... 20 من ديسمبر الطعام المفضل : البطيخ -الفاصولياء الحلوة -اللحم المشوي .

الظهور[]

توشيرو هو شينيغامي صغير جدًا وبالتالي فهو صغير الحجم. كما يرتدي ملابسه البيضاء

يساعده الشعر والعيون الزمردية على جذب الانتباه باستمرار بسبب مظهره غير العادي. يرتدي شينيغاميشيهاكوشو عادي وهوري قائد يمثل رتبته كقائد. بسبب قلة طوله ، يحمل زانباكوتو على ظهره.

الشخصية[]

في العادة ، يكون توشيرو جادًا وناضجًا للغاية ، وقد يتحول أحيانًا إلى غضب ، مما يجعله مختلفًا بشكل أساسي عن نائبه رانجيكو ماتسوموتو. عادة ما يكون منزعجًا جدًا عندما يلعب الآخرون دورًا غبيًا أو فاسدًا أو يلفت الانتباه غير الضروري لأنفسهم. علاوة على ذلك ، يبدو أن هيتسوجايا يكره السلوك الطفولي بقدر ضئيل مثل تسميته بالطفل ، وهو ما يحدث أحيانًا. علاوة على ذلك ، Tōshirō ليس مغرمًا بشكل خاص بلقب Shirō-chan (تقريبًا: White Little ) ، يبدو أنه يتضايق بشكل خاص عندما يناديه مومو هيناموري بذلك ، على الرغم من إصراره على القائد- Hitsugayaحتى يتم مناداته ، غالبًا ما تناديه فقط هيتسوجايا- آكون . لقد خاطب إيتشيغو باسمه الأول غضبه وعلى الرغم من اعتراضاته ، مثل بياكويا كوتشيكي وكينباتشي زاراكي .

أيضًا ، يبدو أن توشيرو يمتلك حدسًا جيدًا للغاية ، حيث كان أحد القلائل الذين رأوا أخطاء إيشيمارو جين ، على الرغم من أنه ، لأسباب مفهومة ، لم ير من خلال التنويم المغناطيسي لسوسوكي أيزن .

بشكل عام ، إن Hitsugaya شخص غاضب للغاية وربما يحظى بشعبية كبيرة بسبب شخصيتها. لأنه طعن Hinamori في المعركة النهائية ضد Aizen من خلال التنويم المغناطيسي ، فمن معه إلى واحداضطراب ما بعد الصدمة . عندما سأله Reigai من Hinamori عن ذلك بعد قليل ، يبدو أنه أصيب بصدمة من هذا الحدث.

Advertisement