ويكي بليتش ويكي
Advertisement
Ikkaku

إيكاكو مادارام (斑 目 一角 ، Madarame Ikkaku) هو الموظف الثالث للشركة الحادية عشرة بقيادة كينباتشي زاراكي .

الظهور[]

إيكاكو أصلع ، مما يجعله يسخر منه الكثير ، مثل نائب قائد الشركة الحادية عشرة ياشيرو كوساجيشي ، الذي غالبًا ما يطلق عليه ألقاب تقارن جمجمته بشيء دائري ولامع. كما أن إيكاكو مدرك تمامًا لصلعه ، لذا فهو يخيف أي شخص يذكره بشكل مباشر جدًا حتى لا يفعل ذلك مرة أخرى. نظرًا لأن رأسه الأصلع يمكن أن يلمع بشكل لا يصدق ، فإن الكثيرين ممن يرونه يقارنونه بالبدر ، الأمر الذي يثير غضب Ikkaku أيضًا ، لكنه يشير بعد ذلك إلى أن رأسه الأصلع قد حلق فقط ، في حين أنه من المحتمل جدًا أنه ليس كذلك.

علاوة على ذلك ، هناك ألوان حمراء على الحواف الخارجية لعينيه وعلى عكس العديد من الشينيغامي الآخرين ، فهو لا يرتدي تابي مع صندل .

حرف[]

يعتبر إيكاكو عضوًا في الشركة الحادية عشرة بحكم التعريف ، فهو خشن ومزاج حار ويحب القتال كثيرًا لدرجة أنه لن يتخلى عن سيف ، حتى لو كان حمله غير مناسب. على عكس معظم أعضاء السرية الحادية عشرة ، فإن إيكاكو لديه إحساس بالعدالة والولاء لقائده ، كينباتشي زاراكي ، لأنه يرغب في القتال تحت قيادته والموت في النهاية.

يظهر إيكاكو الكثير من الأشياء المشتركة مع قائده ، وهو على الأرجح أحد الأسباب التي تجعلهم يحترمون بعضهم البعض. يرى كلاهما القتال على أنه وسيلة لكسب السعادة ، وبالتالي يحاولان الحصول على أكبر قدر ممكن من المتعة من كل قتالإلى درجة أن كلاهما يخوض أكبر المخاطر من أجل إطالة أمد القتال. خلال قتال صعب ، عادة ما يبتسم إيكاكو دائمًا ، وهو أمر مشترك مع قائده مرة أخرى. مثل جميع أعضاء السرية الحادية عشرة تقريبًا ، فهو مقتنع تمامًا بأن معركة "واحد ضد واحد" هي معركة شريفة وبالتالي فهو ليس على استعداد لتجاهلها ، حتى عندما يكون الموت قريبًا ، حيث سيتم تحديد الفائز في المعركة فقط إذا مات أحد الخصمين.

قصة[]

لا يُعرف الكثير عن تاريخ إيكاكو، على الرغم من أنه من المحتمل أنه كان مع الشركة الحادية عشرة منذ أن كان شينيجامي ، وهو عندما سمع أن Kenpachi انضم أيضًا إلى جوتي 13 وأصبح قائدًا للشركة 11. شركة. بينما ينتمي Renji Abarai إلى الفرقة 11 ، كان إيكاكو معلمه وعلمه كيفية القتال.

مثل كينباتشي زاراكي و روكيا كوتشيكي و Yachiru Kusajishi و Renji Abarai ، Ikkaku من Rukongai وفي وقت ما أصبح صديقًا لـ Yumichika Ayasegawa . قبل كينباتشي وياشيرو إلى سيريتيذهب ، حارب كينباتشي. ومع ذلك ، بالكاد حظي إيكاكو بفرصة ضد كينباتشي وكينباتشي كاد أن يقتله. عندما سأل كينباتشي عن سبب عدم قتله ، أجاب كينباتشي أنه إذا قتله الآن ، فلن تتاح له الفرصة لمحاربته مرة أخرى. كما نصحه ألا يطلب الموت ، بل أن يحسب نفسه محظوظًا لأنه لم يمت في المعركة. هذا الصدام هو السبب الرئيسي لـ Ikkaku للبقاء في الفرقة الحادية عشرة ، لأنه يريد الاستمرار في خدمة Kenpachi وإلا فلن يحصل على فرصة لمحاربة Kenpachi مرة أخرى.

نظرة عامة[]

ملحمة مجتمع الروح[]

ظهر إيكاكو لأول مرة في Saga 2: Soul Society . بعد غزو Seireitei ، كان هو و Yumichika Ayasegawa أول من واجه إيتشيغو كوروساكي و Ganju Shiba ، بينما هرب الأخير وتبعه Yumichika ، بقي Ichigo لمحاربة Ikkaku. على الرغم من أن المعركة متكافئة للغاية ، إلا أن Ichigo هو المنتصر ويعامله بالمرهم من zanpakutō ، والذي يحذر Ichigo من قائده لأن Ichigo هو أقوى مجموعة Ryoka . بعد نقله إلى مستشفى الشركة الرابعة ، ظهر مايوري كوروتسوتشي ، قائد السرية الرابعةالسرية الثانية عشرة في غرفة العلاج في Ikkaku وتسأله عن تفاصيل القتال ضد Ichigo ، لكنه لا يعطيه أي معلومات عنه. ومع ذلك ، عندما يظهر Kenpachi هناك ، يخبره Ikkaku بكل ما في وسعه عن Ichigo.

عندما قرر Kenpachi مساعدة Ryoka ، ولكن أوقفه Sajin Komamura ، Tetsuzaemon Iba ، قائد ونائب قائد السرية السابعة ، وكانام Tōsen و Shūhei Hisagi ، قائد ونائب قائد الفرقة التاسعة ، وقتال يستتبع ذلك بين شينيجامي. يأخذ Ikkaku Tetsuzaemon Iba ويبدأون بالقرب من Sōkyoku- هيل للقتال .

أرانكار ساغا[]

خلال Arrancar Saga ، يكون Ikkaku جزءًا من فريق الدعم لـ Ichigo في Karakura Town . عندما يغزو Grimmjow Jeagerjaques العالم الحقيقي مع Hueco Mundo Fracción لإبادة كل روح واعية روحياً ، يبدأ معركة ضد Edrad Leones . أثناء القتال ، يحاول Ikkaku خداع خصمه لإطلاق سراح zanpakutō الخاص به ، غير مدرك أن الشكل الذي تم إصداره من الترانكر يختلف تمامًا عن شكل الشينيغامي. بعد أن حرر إدراد أخيرًا زانباكوتو ، يبدو أن إيكاكو ليس لديه الآن فرصة للقتاللا يزال يتعين عليه أن يقرر بنفسه حتى يطلق Bankai الخاص به ، لأن الشينيغامي الآخر من فريق الدعم الذي يقاتل أيضًا لن يلاحظ ذلك ، وبالتالي يتلقى دفعة قوية أخرى في السلطة.

منذ أن قام بحماية طالب وصديق Ichigo Keigo Asano من الترانيم خلال القتال ، عاش Ikkaku و Yumichika منذ ذلك الحين معه ومع أخته Mizuho . كما وقعت ميزوهو على الفور في حب إيكاكو ، ولهذا سمحت له بالبقاء. في وقت لاحق ، في القتال ضد Luppi ، أجبر على القتال ضد معتقداته الخاصة ، مع Rangiku Matsumoto و Yumichika ، ضد نفس Arrancar ، لكنه بقي إلى حد كبير بدون فرصة.

هويكو موندو ساغا[]

خلال الملحمة الخامسة: Hueco Mundo 1 ، من المحتمل أن يكون Ikkaku مثل أي شينيجامي آخر من رتبة أعلى يستعد لمحاربة Sōsuke Aizen وجيشه Arrancar في Karakura Town ، لكن كيف تم ذلك غير معروف.

ملحمة مدينة كاراكورا المزيفة[]

بعد أن غادر Aizen و Top-3 Espada Hueco Mundo إلى Karakura Town لإعدادها لإنشاء Ōken ، يواجهون أقوى أعضاء Gotei 13 الذين يحاولون منع ذلك. بعد القبض على Aizen في سجن النار Shigekuni Yamamoto-Genryūsai ، أمر Barragan الأعمدة الأربعة التي تحتجز مدينة Karakura الحقيقية في Soul Society بالهجوم ، لكنهم محميون من قبل Izuru Kira و Shūhei Hisagi و Yumichika Ayasegawa و Ikkaku. ثم يرسل Barragan 4 من Fracciónنحو الأعمدة لقتل الحراس. بينما يمكن لأي شخص آخر هزيمة الحراس ، يخسر Ikkaku أمام خصمه Pō ، الذي يدمر بعد ذلك أحد الأعمدة. ومع ذلك ، يبدو أنه خسر فقط بسبب حقيقة أنه لا يريد القتال بكامل قوته ، أي بانكاي. بعد إنشاء ختم مؤقت من Tetsuzaemon Iba ، يتغلب Sajin على Komamura Pōs ويهزمه ، حتى في resurrección مع القليل من المتاعب. بعد ذلك ، يشتهي إيبا إيكاكو بسبب عدم إطلاق العنان لبنكاي الخاص به وأنه إذا أراد إخفاء قوته الكاملة ، فيجب أن يصبح أقوى ، حتى على حساب حياته.

قدرات[]

على الرغم من أنه يحمل رتبة ضابط ثالث فقط ، إلا أن مهاراته في الزانجوتسو قريبة من مستوى القائد. وفقًا لـ Yumichika Ayasegawa ، فإن Ikkaku هو ثاني أقوى رجل في الشركة الحادية عشرة. ومع ذلك ، ليس من الواضح تمامًا هنا ما إذا كان هو بالفعل ثاني أقوى شخص في الشركة الحادية عشرة ، متجاوزًا بذلك Yachiru Kusajishi ، أم أنه ثاني أقوى رجل حرفيًا. بعد وصوله إلى Bankai ، يتفوق Ikkaku حتى على بعض الأوامر الثانية في Gotei 13 ، لكنه يخفي هذا من الجميع باستثناء القليل الذي يثق به حتى يتمكن من الاستمرار في البقاء في الشركة الحادية عشرة وخدمة Kenpachi والموت تحت قيادته . يضاعف bankai له reiatsuمرة أخرى حوالي 5-10 مرات ، قال Edrad Leones عن بانكاي Ikkaku أنه ليس لديه قدرة خاصة ولكنه مجرد قوة خالصة. أيضًا ، Ikkaku قادر على استخدام Shunpō ، على الرغم من أنه يستخدمه فقط مع خصوم أقوياء حتى يتمكن من القتال لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك ، فهو قادر أيضًا على مهاجمة خصومه بيديه العاريتين إذا كانوا هم أنفسهم بلا أسلحة ، ويمكن أن يتسبب أيضًا في الكثير من الضرر بسبب قوته البدنية.

أمور تافهة[]

  • غالبًا ما يؤدي Ikkaku "رقصة الحظ" التي يحب القيام بها عندما يتطلع إلى قتال (على سبيل المثال Ichigo vs Ikkaku) ، ولكن مشاهدة هذا أمر مثير للسخرية للغاية.
  • في فيلم Bleach الثاني ، يشاهد Tōshirō Hitsugaya و Rangiku Matsumoto Bankai of Ikkaku ، ولكن نظرًا لأن الأفلام منفصلة تمامًا عن حبكة المانجا والأنيمي ، فإن هذا ليس له أي تأثير.
Advertisement