ويكي بليتش ويكي
Advertisement
Ishida Uryuu

أوريو إيشيدا (石田雨竜إيشيدا أوريو ؟ ) هل حرف من المانجا و أنيمي من بليتش .

إنه آخر عضو في Quincys ، أو Destroyers ، وهي مجموعة من البشر يتمتعون بقوة روحية كبيرة ، والذين دربوا أنفسهم على مر السنين ليكونوا قادرين على القضاء على الجوف . هو زميل لإيتشيغو كوروساكي ، الذي كان يحتقره في البداية ، كما يفعل مع كل شينيجامي ؛ ويرجع ذلك إلى التنافس القديم بين الجماعتين ، فضلاً عن حقيقة أن الشينيغاميس سمحوا لجدهم ومعلمهم بالموت من كمين نصبته الأجوف ، على الرغم من أن اللوم في الوفاة يرجع إلى تأجيل مايوري عمداً للمساعدة التي كانوا عليها. سوف ترسل من جمعية الروح لدراستها.

في القتال ، سلاحه هو قوس كبير يظهر من معصمه الأيمن ، والذي يتكون مع الأسهم من الأرواح ، أو جزيئات الروح. هذه الطلقات ، على عكس توجهات Zanpakutoh في شينيجامي ، لا تنقي روح الجوف ، بل تقضي عليها تمامًا. كان هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل الشينيغاميين يعارضون عائلة كوينسيس.

إنه شخصية فخور وجادة ، وغالبًا ما ينافس Ichigo لإثبات أنه أفضل من shinigamis. بالإضافة إلى ذلك ، فهو ماهر جدًا في استخدام يديه ، ويحب الحرف اليدوية والخياطة كثيرًا ، وهذا هو سبب وجوده في هذا النادي في معهده ، إلى جانب إينو أوريهيمي.

هذا القالب قديم بعد استعلام الحذف ، لا تستخدمه بعد الآن

خلال المعركة مع مايوري كوروتسوتشي ، كابتن الفرقة الثانية عشر لجمعية الروح ، فقد قوته بإطلاق القفاز الخاص الذي تركه له جده. لقد حذره الجد من أنه إذا كسر ختم القفاز ، فإنه سيحقق قوة لا نهائية (تُعرف بالشكل المثالي ) ، وسيستمر هذا بضع لحظات ، لكنه سيكون منيعًا ؛ عندما يواجه في شكله المثالي ضد مايوري من خلف الذراع اليمنى ، يظهر نوع من الجناح ، فهو في الواقع هالة من الطاقة ، قادرة على امتصاص الطاقة الروحية من بيئتها ، والتي يتحكم فيها إيشيدا ، عندما يهاجم يستخدم Bankai في مايوري كوروتسوتشي كل طاقته الروحية ، بدلاً من استخدام قدرته على الامتصاص ، والتي تستنزفهصلاحياته حتى تركه بدونها. في الأنمي ، ظل لبعض الوقت من دون قوى ، حتى بدون علم أصدقائه ؛ كيسوكي أوراهارا يكشف سره.

خلال ملحمة Nemu Kurotsuchi المربوطة ، أعطى ملازم الكابتن مايوري كوروتسوتشي قطعة مصادرة إلى Quincys ، وهو سوار يزيد من القوة الروحية لحامله ، حتى يتمكن من استخدام قوته مرة أخرى. يتم ذلك سرًا حتى تصل الحدود إلى مجتمع الروح ، وبهذه الطريقة يمكن للعالم مايوري كوروتسوتشي التقاطها ودراستها حسب الرغبة . لكن السوار غير مستقر وينتهي به الأمر بالكسر ، وفقد إيشيدا استخدام قواه مرة أخرى.

في ملحمة Arrancar ، يواجه ناقصًا ، ولكن نظرًا لعدم امتلاكه لقوى Quincy ، فإنه يستخدم كبسولات ذات قوة روحية فيها لاستخدام نوع من التعاويذ كوينسي للدفاع عن نفسه. رغم جهوده في النهاية يجب أن ينقذه والده الذي يدمر بسهولة على الأقل. لاستعادة صلاحياته الخماسية أخيرًا ، يتدرب إيشيدا على يد والده ، حيث كان على وشك أن يفقد حياته في التدريب المذكور ، وينتهي به الأمر باستعادة قواه ، لأنه وفقًا لوالد إيشيدا نفسه ، يجب على المرء أولاً أن يأخذ المقاومة الجسدية إلى أقصى الحدود والعقلية. من Quincy ، ومن ثم عليك أن تطلق سهمًا عند نقطة 19 مم من الجانب الأيمن من القلب ، عند القيام بذلك ، تظل علامة مثل نجمة خماسية على الصندوق ، مع وجود الأطراف في شكل كرويومن ثم سلمه صليب كوينسي (وهو عبارة عن صليب خماسي بالمناسبة) في الوقت المناسب لمرافقة إيتشيغو وتشاد إلى عالم الجوف لإنقاذ إينو. مرة واحدة في العالم المجوف ، يحارب Ishida ضد Cirucci Thunderwitch (يُقرأ باسم Ciruqui) ، ثلاثة شخصيات (تم طرد إسبادا من منصبه). في هذه المعركة ، اعرض أحد أقوى أسلحة Quincy: The Seelé Schneider (مترجم كـالذي يقطع الروح) ، الذي يتخذ شكل السيف ، لكنه يظل قوسًا وسهمًا. سيستخدم هذا السلاح مرة أخرى لمساعدة رينجي في معركته ضد 8th Sword Szayell Aporro.

Advertisement