ويكي بليتش ويكي
Advertisement
Kisuke Urahara - Anime

أوراهارا_كيسكي

أوراهارا كيسكي (باليابانية:浦原 喜助) هو صاحب متجر أوراهارا، وهو مكان في مدينة Karakura تُباع فيه عناصر مختلفة لشينيغامي. يعتبر من أهم الحلفاء لجمعية النفوس ، على الرغم من إبعاده عنها. غالبًا ما يذهب أوريهيمي إينو ورفاقه إلى المتجر للحصول على مشورتهم ، مما يحولها إلى نوع من قاعدة العمليات للفريق.

مظهر خارجي[]

Urahara رجل طويل بعيون رمادية وشعر بيج قصير مع قفل في منتصف جبهته. يرتدي دائمًا نفس الملابس ، التي تتكون من كيمونو أخضر ، وقبعة ذات خطوط بيضاء وخضراء ، ومعطف ذو لون أغمق يذكرنا قليلاً ، من حيث تصميمه ، بالهاوري الأبيض الذي كان يرتديه قباطنة جوتي 13 . الميزة الأكثر لفتًا للنظر بصرف النظر عن قبعته ، في جميع ملابسه ، هي الصنادل الخشبية ذات الطراز الياباني التي يرتديها دائمًا (بما في ذلك ذكريات الماضي التي يرتدي فيها ملابس الشينيغامي)

.كما أنه يرتدي اليوم لحية صغيرة غير حليقة.

تأسيس[]

مهارات وكفاءات[]

قدرات :[]

  • سيد السيف : Urahara قوي للغاية بسيفه وحيله وإحساسه المذهل بالملاحظة. اعتبرت قدراتها خطيرة من قبل Espada 4 Ulquiorra. قدراته عالية مع السيف: لقد كان قادرًا على القتال ضد Ichigo 5 أيام متتالية بالسيف وفاز على Espada 10 Yammy. ملازم سابق في Omnitsukido ، إنه ماهر جدًا بيديه العاريتين ، لكن أسلوب القتال المفضل لديه يظل السيف. على الرغم من ذلك ، فهو بارع جدًا في الجمع بين مهارات الاشتباك مع سيفه.
  • سيد المشاجرة  : بصفته ملازمًا سابقًا لـ Omnitsukido ، يتمتع بإتقان كبير في المشاجرة. في أيام مجتمع الروح الخاص به ، كان قادرًا على ضرب مجموعة من الهاربين بيديه العاريتين والتغلب على أحد سجناء الأوجيموشينسو بيد واحدة.
  • Shunpo Master  : ملازم سابق من الفرقة الثانية ، لديه Shunpo جيد جدًا ، قادر على متابعة يورويتشي شيهينأثناء التدريب واستبداله وجسمه الاصطناعي المحمول دون أن يلاحظ أحد أنه حتى Aizen لم يلاحظ.
  • سيد Kidô  : Urahara يظهر براعة حقيقية في هذا المجال. كان قادرًا ، أثناء القتال بين Ichigo و Gillian ، على شل روكيا مع تعويذة منخفضة المستوى. تظهر قدراته بشكل أكبر في القتال ضد Aizen حيث يقوم بسلاسل التعويذات 61 و 63 و 79 من Bakudô بدون تعويذة ويتبعه Hadô 91 ولكن مع التعويذة للتأكد من امتلاك القوة الصحيحة. آيزن نفسه يعترف بأنه بدون هوجيوكو لكان قد هُزم بفضل عروضه الرائعة في لعبة الكيدو.
  • ذكاء عال  : أعظم قدرة Urahara هي ذكائه العالي. آيزن نفسه يعترف بأنه الكائن الوحيد في مجتمع الروح وراء عقله. بعد أن اختطف آيزن أوريهيمي ، استنتج بشكل صحيح أنه سيستخدمها في هوغيوكو وسيأتي إيتشيغو إلى منزله لفتح جارجانتا. لقد اخترع الكثير من الاختراعات ، مثل القفازات المضادة للهييرو ، والخواتم لإغلاق الضغط الروحي على الرسغين ، وتقنية إتقان البانكاي في ثلاثة أيام ، ... إنه بئر حقيقي للعلم لجميع الأرواح.المجتمع.

(الأميرة القرمزية)[]

تم ختم زانباكوتو ، بنهيمي ، بعصا بمقبض منحني. يُنظر إليه على أنه كاتانا "حقيقي" خلال قوس الماضي عندما كان لا يزال قائد الفرقة 12. من المحتمل أنه ختمها بهذه الطريقة حتى يتمكن من الحصول عليها معه طوال الوقت في العالم الحقيقي دون جذب الانتباه. من غير المعروف ما إذا كان هذا الختم نهائيًا أم لا. رأس جزء الغمد يحمل دلوًا ، الجمجمة المشتعلة باللون الأزرق قادرة على فصل الأرواح عن أجسادهم.

شيكاي: استيقظ ، أو استيقظ ، بنيهيمي.[]

تأخذ الشفرة صبغة حمراء ثم عندما يختفي هذا الضوء فإنها تفسح المجال لشفرة متوسطة الحجم يكون واقيها على شكل حرف U الذي يحيط ببداية النصل. الرسغ أحمر وطرفه منحني قليلاً. تم تزيينه بزخرفة أرجوانية صغيرة: بونبون على الطرف المنحني وخيط يلتف حول الحارس. تنتهي الشفرة بشكل غير مباشر مثل شفرة حلاقة.

  • نيك بنهيمي (أو يغني Benihime): تتكون التقنية من نفث من الطاقة الأرجوانية التي تتبع حركة النصل. إنه قوي بما يكفي لمواجهة Bala من آلة الترانيم (وحتى إسبادا). إنه قادر على شحن هذه التقنية لإحداث المزيد من الضرر
  • Nake Benihime
    شيكاسومي لا تاتا (درع ضباب الدم): درع سداسي يفرز ويحمي Urahara من جميع الهجمات ، سواء كانت جسدية ، مثل نقطة Yammy ، أو الطاقة ، مثل Ichigo الأول من getuga tensho.
  • في فيلم Fade to Back ، يربط درعه بتقنية Kirisaki Benihime التي تعرض موجات من الطاقة الأرجواني في رشقات نارية منها.
  • كاميسوري بينيهيمي. تسمح هذه التقنية لأوراهارا بإطلاق قوس من الطاقة الأرجوانية القادرة على تشريح أي شيء. قام بقص مخالب Luppi و Ulquiora يعتبر atq
  • تسوباني يرسم دائرة بطرف نصله بعد تحليل الهجوم الذي يجب أن يحمي نفسه منها من وجهة نظر القوة البدنية أو حتى الطاقة الروحية. ثم في لحظة التأثير ، تقوم دائرة الطاقة بإلغاء هجوم الخصم
    Tsuppane Benihime
  • يولد شفرة بنهيمي مقدارًا ضئيلًا من الطاقة
  • هياسوبي بينيهيمي جوزوتوناغي: ترتبط هذه التقنية بالتقنية السابقة ولا نعرف ما إذا كان يمكن استخدامها بشكل مستقل عنها. يقوم أوراهارا بزرع نصله في شبكة شيريباري ثم يظهر عليها كرات نارية تنفجر الواحدة تلو الأخرى وعندما تصل إلى خصمه تشكل انفجارًا كئيًا.

عبث[]

  • يظهر على غلاف المجلد 6 "مقدمة ثلاثية الموت" [افتتاح ثلاثية الموت]
Advertisement