ويكي بليتش ويكي
Advertisement

و الجوف (ホロウ، حورس ) هي الخصوم الرئيسية لل مانغا و أنيمي بليتش بواسطة كوبو تيتي .

من الإنجليزية هولو = تجويف / فراغ ، هذه أرواح ( زائد) الأشباح الشريرة الفاسدة التي تتغذى على النفوس البشرية. تظل الروح مرتبطة بهذا العالم لأسباب مثل الكراهية أو الغيرة أو الجشع أو غير ذلك من المشاعر والرغبات الشريرة. يمكن أن تستغرق عملية التحول إلى أجوف من ستة أشهر إلى عام ، ويحدث هذا عندما تبدأ الثقب الموجود في جسم Plus الذي تغطيه قاعدة سلسلة المصير في الاتساع ، وتبدأ عملية التآكل. إذا اكتملت هذه العملية قبل أن يكمل الشينيجامي دفن الروح ، يتحول Plus إلى جوفاء ، إلا إذا كان لديه قوى الشينيغامي. يمكن أن يحدث التحول أيضًا عن طريق كسر سلسلة القدر مباشرةً ،ويمكن تسريعها بفضل بعض الغازات الخاصة التي تزيد من سرعة عملية تآكل السلسلة وتقلل إلى 72 ساعة فقط.

المفرد هو حالة اسيدواير، التي تحولت إلى أجوف رغماً عنه ، وبالتالي فهي مجبرة على خدمة الجوف الذي أنشأها.

فهرس[]

الخصائص البدنية[]

تتميز جميع الأجوف تقريبًا بمظهر وحشي ، وعادة ما تكون أكبر بكثير من الإنسان وجميعها بها ثقب في أجسامها ، وعادة ما يكون على ارتفاع الصدر ، مما يشير إلى فقدان القلب الذي عانته في الحياة. جميعهم لديهم أقنعة بيضاء أكثر أو أقل على وجههم ، والتي ترمز إلى إخفاء طبيعتهم الغريزة النقية عن بقية العالم ، ولديهم قوى وقدرات خاصة ، تتعلق بشكل أساسي بملامح أجسادهم. إنهم قادرون عمومًا على التحدث وخلق الاستراتيجيات والفخاخ ، على الرغم من أن أفعالهم غالبًا ما توجهها غرائز مثل الجوع أو الضراوة أو المتعة المطلقة للقتل والأذى.

تنقسم الأجوف إلى ثلاث فئات كبيرة من الانتماء ، مقسمة وفقًا لمرحلة التطور التطوري وقوة الجوف ، وهي الأجوف العادية (الموصوفة أعلاه) ، و أقل و دمعة.

حب الاستطلاع[]

  • بعض الخصائص على وجه الخصوص شائعة جدًا بين الأجوف: العديد منها (حتى بين الإسبادا ) لديهم مخالب ، بينما البعض الآخر يبصقون حامضًا أو لعابًا أكّالًا أو مواد أخرى.

الأصناف ذات الصلة[]

  • تبييض
  • إسبادا
  • أرانكار
Advertisement