ويكي بليتش ويكي
Advertisement
928126-aizen079

آيزن سوسكى (藍染惣右介Aizen Sōsuke ؟ ) هو شخصية من أنيمي و المانجا بليتش ، من خلال كوبو تيتي

وهو قائد الفرقة الخامسة من جوتي 13. هادئًا ومتحفظًا إلى حد ما ، وجده الملازم مومو هيناموري ميتًا ذات صباح. ثم نرى على ما يبدو أنه علم بالمصير الذي ينتظره ، ويترك رسالة في الليلة التي سبقت وفاته كشف فيها عن هوية قاتله.

ستؤدي وفاته إلى حدوث ارتباك وضجيج في مجتمع الروح ، مما يؤدي إلى تضليل العديد من الأشياء لمجرد العثور على قاتل أيزن.

إنه أحد أقدم القادة وأكثرهم خبرة في مجتمع الروح ، ولديه إتقان كبير للفنون المدمرة .

مظهر خارجي[]

آيزن رجل طويل ذو شعر بني وعينين. في مجتمع الروح ، كان يرتدي نظارات المعكرونة السوداء وتصفيفة شعر متقطعة في المنتصف ، مما جعله يبدو لطيفًا ولطيفًا. ومع ذلك ، عند إظهار نواياه الحقيقية والمغادرة إلى يورويتشي شيهين ، قام ايزن بتغيير مظهره بشكل جذري ، وكسر نظارته ومشط شعره إلى الخلف ، باستثناء قفل يسقط على جبهته. حتى عينيه تأخذ صبغة ماكرة وخطيرة.

عندما كان لا يزال يرتدي زي الشينيغامي ، قام بذلك بتقشف كبير ، ولم يظهر أي مكمل خاص في ملابسه باستثناء الهوري الأبيض الإلزامي النموذجي للقباطنة ، والذي كان في حالته بأكمام واسعة. في وقت لاحق ، في يورويتشي شيهين بالفعل ، ارتدى ملابس بأسلوب جراند فيشر، بأرواب بيضاء طويلة وحواف سوداء ، والتي يضيف إليها ، ربما لإثبات تفوقه على البقية ، وهو حزام قماش أحمر سميك.

الشخصية[]

على الرغم من احتلاله منصبًا ذا سلطة كبيرة وكونه حاليًا الشرير الرئيسي في المسلسل ، إلا أن ايزن لطيف ومهذب بشكل مدهش مع جميع محاوريه ، بما في ذلك الأعداء والمرؤوسين. طريقته في الكلام بطيئة ومدروسة ، ويظهر وجهه دائمًا هدوءًا لطيفًا ، كما لو أن كل ما يحدث حوله قد تم التخطيط له مسبقًا. في الواقع ، نادرًا ما أظهر علامات القلق أو المفاجأة ، ويبدو أنه يستغل أي حدث ، حتى تلك الخطط التي وُضعت ضده.

في مجتمع الروح ، كان لدى الجميع ايزن كواحد من أكثر القباطنة المحبوبين والاحترام ، وكذلك أحبهم وإعجابهم من قبل جميع الشينيجامي ، وخاصة مرؤوسيه المباشرين. كان هذا ، مع ذلك ، مثالًا آخر على طبيعته الخطيرة والمتلاعبة ، والتي كانت قادرة على عرض صورة مختلفة تمامًا عن تلك التي كان يمتلكها بالفعل. آيزن الحقيقي لا يهتم كثيرًا بما يكفي لمن يخدمه (في الماضي والحاضر) ، ويرى أنهم ليسوا أكثر من مجرد قطع في لعبة شطرنج ضخمة. على حد تعبيره ، لا يتأثر بأي نوع من الأخلاق أو الأخلاق ، التي يرى أنها قيود غير ضرورية على إمكاناته. وهكذا ، لا يتردد آيزن للحظة في استخدام وحتى قتل الناس بدم بارد ، إذا رأى ذلك مناسبًا.

زانباكوتو[]

كيوكا السقف يبدأ بالتحطم (鏡 花 水月، مرآة زهرة ، قمر سائل ؟ ) هل zanpakutō من آيزن_سوسكى.

"كيوكا السقف يبدأ بالتحطم" مثل صيني انتقل إلى اللغة اليابانية. يُنصح باللجوء إلى معادلة بالفرنسية: "المظاهر خادعة أحيانًا". من أجل الحفاظ على الصورة منقولة بالمثل ، من الممكن أيضًا اللجوء إلى عملية الترجمة: الحشو. إنها مسألة إضافة الكلمات التي تسهل الفهم بالفرنسية هنا لحروف الجر و / أو الفعل: "زهرة (تنعكس) في مرآة أو القمر (ينعكس) على سطح الماء" .

لسنوات ، اعتقد أعضاء جوتي 13 ، التي ينتمي إليها ، أن قوة سيفه هي التلاعب بالمياه وإحداث ارتباك على هدفه . اتضح في الواقع أنه يعمل على جميع حواس أولئك الذين كان من الممكن أن يحضروا إطلاقه ، مما يتسبب في حالة من التنويم المغناطيسي الكامل مما يجعل أي وهم "حقيقي". فقط شونسو كيراكو يعرف نقطة ضعفه: بالنسبة للشخص المنوم ، من الممكن التحرر من خلال لمس النصل وهو مغلق. باعترافه ، لا بد أن الجن قد انتظر عقودًا لسماع هذه العبارة.

له bankai لم يتم الكشف عنها.

الكسور[]

داخل Las Noches ، يمتلك Aizen ، مثل Espada ، fraccións . يتهمهم بمراقبة أوريهيمي ، لكن لا يمكنهم تحمل اهتمام القبطان السابق بالفتاة البشرية الصغيرة ، ولهذا السبب يقضون وقتهم في تعذيبها.

لولي[]

أحد الحراس الشخصيين لـ Aizen ، ذو الشعر الداكن ويبدو أكثر نشاطًا من رفيقها. أصيبت من قبل Grimmjow الذي سيقطع ساقها ، لكن إينو شفيها بعد فترة وجيزة. إنها مكرسة تمامًا لآيزن ، وستفعل أي شيء من أجله. سيتم قتلها مرة أخرى هذه المرة على يد يامي. يتم إطلاق سراحه من خلال عبارة "Poison Escolopendra Centipede" التي تسمح له بحل كل شيء يلمسه. غالبًا ما يتم معاملتها على أنها جر بسبب ملابسها الخفيفة إلى حد ما. غالبًا ما يشير Yammy إلى هذا أثناء قتالهم. غيرة من أوريهيمي ، حاولت عدة مرات قتلها. في نهاية هذه المعركة ، لن يكون لتحول Loly أي تأثير على Yammy الذي سيرميها على جدار البرج الذي كانوا فيه.

Advertisement